منتديات عشاق هانا مونتانا



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هانا مونتانا و آخر خبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nasta
دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 22
مزاجك :
بلدك :
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: هانا مونتانا و آخر خبار   الخميس أغسطس 06, 2009 4:01 pm


تقوم الممثلة والمغنية الصاعدة مايلي سايروس "بطلة هانا مونتانا" والممثل الاسترالي هيو جاكمان باعادة تصوير فيلم Bodyguard "الحارس الخاص" الذي أنتج عام 1992، وحقق نجاح كبيرا في جميع أنحاء العالم وهو من بطولة الممثل كيفين كوستنر والمغنية الشهيرة ويتنى هيوستين
وذكرت صحيفة "صن" البريطانية في عددها الصادر الخميس ان أنباء اشتراك بطلة فيلم "هانا مونتانا" 16 عاما وجاكمان 40 عاما في الفيلم الجديد جاءت بعد شهر واحد من تناولهما الغذاء سويا في كاليفورنيا.
يذكر أن النجمة السمراء ويتني هيوستن 45 عاما قدمت الفيلم مع النجم كيفين كوستنر 54 عاما عام 1992 حيث بلغت إيرادات الفيلم وقتها اكثر من 410 مليون دولار.


أبدى النجم الأسترالي هيو جاكمان بطل "الرجل الذئب wolverine" موافقته على بطولة فيلم جديد أمام نجمة المراهقين الأمريكية مايلي سايرس الشهيرة بـ"هانا مونتانا".الفيلم الذي يحمل عنوان "حراسة خاصة personal security" مقتبس عن الفيلم الرومانسي الشهير "الحارس الشخصي body guard" عام 1992، والذي لعب بطولته كل من كيفن كوستنر وويتني هيوستن. وفي هذه النسخة الجديدة يلعب جاكمان دور محقق في شرطة مدينة نيويورك الأمريكية الذي يكلف بمهمة خاصة، وهي حماية فتاة مراهقة (مايلي سايرس) التي تنتمي لأسرة ملكية، وذلك بعد تلقي أسرتها عدة تهديدات بخطفها خلال إقامتها بنيويورك. إلا أن المحقق سرعان ما يدرك أن مهمته ليست بالسهلة؛ وذلك بسبب نمط حياة الفتاة المرفهة والمدللة مما يجعل مهمته مزدوجة، وهي حماية الفتاة ومحاولة إصلاح شخصيتها. من ناحية أخرى، تستعد نواه سايرس، الشقيقة الصغرى لمايلي، لأول بطولة سينمائية لها، وذلك من خلال الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة الياباني "بونيو"، ويشاركها البطولة فرانكي جوناس العضو الأصغر سنا في فرقة "الأخوة جوناس". وتلعب نواه -في الفيلم الذي يخرجه الياباني هاياو مايازاكي- دور سمكة صغيرة ترتبط بعلاقة صداقة عميقة مع فتى مراهق يلعب دوره فرانكي جوناس. كان "بونيو" قد لاقى نجاحا كبيرا في اليابان عند أول عرض له؛ حيث حقق إيرادات تصل إلى 180 مليون دولار، وهو نجاح يأمل المخرج مايازاكي في تكراره في الولايات المتحدة بعد أن تتم دبلجة الفيلم باللغة الإنجليزية وبمشاركة عدد من نجوم هوليوود من بينهم الأمريكي مات دامون والأيرلندي ليام نيسون والأسترالية كايت بلانشيت. يذكر أن نواه سايرس المولودة عام 2000 شاركت من قبل بالتمثيل مع شقيقتها مايلي ووالدها بيلي راي من خلال خمس حلقات من المسلسل التلفزيوني "هانا مونتانا"، إضافة إلى مشاركتها بالأداء الصوتي في فيلم "أشباح في الغالب mostly ghostly" العام الماضي. وتتوقع أسرة سايرس أن تنجح نواه كشقيقتها في مجالي التمثيل والغناء على حد سواء خلال السنوات المقبلة.



فيما يُعد نقلة كبيرة في مسارها الفني؛ تُجري الممثلة والمطربة الأمريكية الشابة [b]مايلي سايرس حاليا سلسلة من المفاوضات مع منتجي الجزء الجديد من سلسلة أفلام "الرجل الوطواط"، وذلك في محاولة منها لنيل دور "الفتاة الوطواط batgirl". ووفقا لتقرير نشره موقع فني، فإن سايرس -المعروفة بـ"هانا مونتانا"- هي إحدى أبرز المرشحات لأداء هذا الدور أمام بطل الفيلم النجم البريطاني كريستيان بايل؛ إذ أثارت إعجاب المنتجين خلال إحدى تجارب الأداء التي قامت بها مؤخرا، وخاصة بعد أن ارتدت ثياب الشخصية!.
وقال مصدر مقرب من سايرس إنها أبلت بلاء حسنا في تجربة الأداء، وخاصة حين قدمت مرتدية بزة "الفتاة الوطواط"، وقامت بكتابة بعض الجمل الحوارية لشخصيتها.
وأضاف المصدر "أثار هذا إعجاب البعض؛ إلا أن البعض لا يزال مترددا حيال منحها هذا الدور، خاصة وأنهم ليسوا متأكدين من أن سايرس ستكون مقنعة في أدائه".
ومن ناحية أخرى، صرح بطل الفيلم كريستيان بايل بأنه سيتعاون في هذا الجزء من السلسلة من جديد مع مواطنه المخرج كريستوفر نولان الذي قدم آخر أجزاء السلسلة: "الفارس الغامض the dark knight"، والذي قام ببطولته أيضا بايل في دور الرجل الوطواط، والممثل الأسترالي الراحل هيث ليدجر في دور "الجوكر".. عدو الرجل الوطواط اللدود!.
وأكد بايل أن تصوير هذا الجزء سيبدأ في أواخر عام 2010، مشيرا إلى أن على محبي السلسلة ألا يتوقعوا نزول الجزء الجديد إلى صالات السينما في القريب العاجل؛ إذ سيستغرق تصويره وقتا طويلا.
ولم يتحدد حتى الآن بقية أبطال الفيلم؛ إذ ضمت ترشيحات كريستوفر عددا كبيرا من نجوم هوليوود، كان من بينهم جوني ديب، إلا أن هذا الأخير اعتذر عن المشاركة.


كانت سايرس قد أصدرت مؤخرًا سيرتها الذاتيّة بعنوان Miles to Go، وهي تبدأ منذ كانت في الصف السادس، وقد سجّلت فيها مسيرتها نحو النجومية مع ديزني، وتقدّم هذه السيرة نظرة معتدلة عن معبودة وسائل الإعلام التي تشكّل دومًا مادة دسمة لصحف الفضائح.











قال والد النجمة الأمريكي مايلي سايرس إنها تعتزم إنهاء الموسم الرابع والأخير من مسلسلها الشهير "[b]هانا مونتانا" في عام 2010 بتقديم موعظة أخلاقية كي يظل المسلسل عالقًا في أذهان الشباب.
وأضاف بيلي راي الذي يشارك في المسلسل الناجح مع ابنته لبرنامج "أكسس هوليوود" إن طاقم العمل في "هانا مونتانا" الذي اختتم مؤخرًا تصوير الموسم الثالث سيتسمر في العمل في المسلسل لموسم إضافي آخر بناءً على طلب من مايلي.
وأوضح: "بصراحة، الفضل يرجع إلى مايلي للعمل في موسم جديد.. إنها لم ترغب في أن ينتهي المسلسل بما حدث في آخر حلقة منه" دون وضع نهاية واضحة.
وأكد أن سايرس "تريد بناء أحداث المسلسل لينتهي بتقديم مغزى أخلاقي لكي لا ينتهي ويبتعد الجميع وكأن شيئًا لم يكن؛ إنها تريد نهاية رسمية لهانا مونتانا".
وقال والد هانا مونتانا إن فريق العمل في الفيلم سيصور آخر 11 حلقة مدة كل منها نصف ساعة بالإضافة إلى الحلقة الأخيرة في نهاية المسلسل والتي تستمر لمدة ساعة والتي ستعرض على الشاشة عام 2010.
كانت شركة ديزني للترفيه أبقت على المسلسل التلفزيوني "هانا مونتانا" الذي حوّل المراهقة مايلي سايرس إلى نجمة عالمية، لموسم إضافي رابع.
وسيتم تصوير حلقات الموسم الجديد اعتبارًا من مطلع 2010 مع مايلي سايرس (16 عامًا) في دور شابة عادية خلال النهار تتحول إلى نجمة موسيقى البوب مساء، على ما ذكرت صحيفة "فرايتي" المتخصصة.
ويُدر هذا البرنامج أموالاً كثيرة على استوديوهات ديزني مع بيع منتجات مرتبطة بالمسلسل وأسطوانات موسيقية وإقامة حفلات موسيقية تستقطب أحيانًا أكثر من 30 ألف شخص، وكانت مغامرات المراهقة قد حُولت إلى فيلم سينمائي.
وأهّل هذا النجاح مايلي سايرس المغنية والممثلة، أخيرًا لدخول نادي المراهقين أصحاب الملايين بعد دانيال رادكليف بطل أفلام "هاري بوتر".

كانت هانا مونتانا قد عبَّرت مؤخرًا عن غضبها من التعليقات الساخرة التي طالبها فيها النجم جيمي فوكس ثم عاد ليعتذر لنجمة المراهقين.
وأغلقت هانا مونتانا هاتفها أثناء حوارها مع برنامج إذاعي في فلوريدا، عندما سألها المذيع حول رد فعلها على هذه التعليقات الساخرة، بحسب موقع wenn الفني.
ورفض بيلي والد مايلي سايرس اعتذار فوكس، وأكد أن هذه التعليقات "مؤلمة" و"غير ضاحكة"، مشيرًا إلى أن عائلة سايرس طلبت إدراج هذا الموضوع في قائمة الموضوعات المرفوض طرحها أثناء أي حوار صحفي أو تليفزيوني أو إذاعي مع هانا مونتانا.
ولكن يبدو أن "إم جي" مقدم البرنامج الإذاعي رفض الالتزام بهذه التعليمات خلال حواره، فما كان من مايلي إلا أن أغلقت الهاتف في وجهه أثناء الحوار حين سألها عما إذا كانت قد تسلمت اعتذارًا شخصيًّا من جيمي فوكس.
كان جيمي فوكس بطل فيلم "راي Ray" قد اضطر إلى إصدار اعتذار علني لسايرس في شهر إبريل/نيسان الماضي بسبب سخريته منها في برنامجه الإذاعي.
Wink
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hannah
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 102
الاوسمة :
مزاجك :
دعائي لليوم :
النقاط : 100
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هانا مونتانا و آخر خبار   الأحد أغسطس 09, 2009 3:24 pm

شكرا على المعلومات القيمة جدااااااااااااا


Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolgirls-kalamfikl5.ahlamountada.com
مى لف مايلى
دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 24
مزاجك :
بلدك :
دعائي لليوم :
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هانا مونتانا و آخر خبار   الجمعة أغسطس 14, 2009 1:09 am

انا احب هانا Twisted Evil Twisted Evil Suspect تويتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HA_HN
دلوعة المنتدى
دلوعة المنتدى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 19
المزاج : COOOOOOL
مزاجك :
بلدك :
تاريخ التسجيل : 14/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: هانا مونتانا و آخر خبار   الخميس أكتوبر 15, 2009 1:17 am

انا بموت باشي اسمو هانا مونتانا او مايل هههههههههههه مهي نفسها هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البنوته المرحة
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 27
الموقع : المملكة العربيه السعوديه
مزاجك :
بلدك :
تاريخ التسجيل : 14/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: هانا مونتانا و آخر خبار   الخميس أكتوبر 15, 2009 7:16 pm

شكرا ........
على الموضوع.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nice emo
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 35
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هانا مونتانا و آخر خبار   الجمعة أبريل 30, 2010 7:30 am

مرسي على المجهود الجميل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هانا مونتانا و آخر خبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق هانا مونتانا :: منتدى اخبار هانا مونتانا-
انتقل الى: